الحركة الشعبية بـ”مقاطعة الروصيرص” تنظم دورة تدريبية

 

يابوس – splmn.net

نظمت سكرتارية الحركة الشعبية لتحرير السودان – شمال، بمقاطعة الروصيرص- إقليم الفونج الجديد، تحت شعار: بـ”التدريب ترتقي مؤسساتنا التنظيمية”، دورة تدريبية لكوادر وقيادات الحركة الشعبية بالمقاطعة.

وشدد القائد محمد يونس بابكر – مستشار رئيس السلطة المدنية للسودان الجديد، لدى مخاطبته الدارسين، على أهمية التركز على التدريب المستمر والنوعي، مشيرا إلى أن سكرتير الحركة الشعبية بالمقاطعة هو الدينمو المحرك لأنشطة وبرامج الحركة الشعبية بالمقاطعة.

ومن جانبه عبر سكرتير إدارة الإستثمار وممثل السلطة المدنية للسودان الجديد بالإقليم – بكري يوسف العوض، عن فرحته بتنظم الدورة التدريبية، حاثا قيادات الحركة الشعبية بالإستمرار في عقد الدورات والورش، قائلاً: “علينا بالتجرد والتضحية والعمل بمؤسسية”.

و قال جرمايا سيمان- ممثل سكرتارية الحركة الشعبية بالإقليم: “مقاطعة الروصيرص لعبت أدوار مهمه في نضال الحركة الشعبية والجيش الشعبي لتحرير الشودان – شمال”.

وقال رئيس الحركة الشعبية بمقاطعة الروصيرص ومحافظ المقاطعة – مالك محمود حسن، “إن التدريب من أولوياتنا في المقاطعة لرفع قدرات الكادر حتى يتمكن من القيام بمهامه”.

وشدد رئيس الحركة الشعبية بالمقاطعة، على ضرورة إشراك المرأة في جميع الدورات التدريبية، “لأن المرأة لها أدوار كبيره في نضال الحركة الشعبية والشعوب المهمشة”. حد تعبيره.

تذكر أن الدورة التدريبية التي إنعقدت في الفترة من 20 _ 25 أبريل 2024 شارك/ت فيها “50” مشارك/ة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.