طلاب ميدنة كاودا السودانية يتشاركون الألم والأمل

ـطلاب ميدنة كاودا السودانية يتشاركون الألم والأمل كاودا..التعليم في العراء صباحا وعلى أضواء المصابيح في المساء المدارس لم تسلم من القصف العشوائي في جبال النوبة لماذا تعاني طالبات جبال النوبة في صمت؟

عناوين مقترحة طلاب ميدنة كاودا السودانية يتشاركون الألم والأمل كاودا..التعليم في العراء صباحا وعلى أضواء المصابيح في المساء المدارس لم تسلم من القصف العشوائي في جبال النوبة لماذا تعاني طالبات جبال النوبة في صمت؟

 

5 تعليقات
  1. qrradcfadlallahbkateik يقول

    موقع ممتاز يجمع ما بين نسر اخبار النضال المستمر و بين ما يدور من أحداث علي المستوي المحلي و الإقليمي و العالمي
    و الي الإمام دوما …النضال مستمر و النصر اكيد بإذن الله

  2. صلاح الدين يحي جمعة يقول

    سودان جديد وياي

  3. صلاح الدين يحي جمعة يقول

    سودان جديد وياي نضال من أجل إنسان سودان

  4. محمد بريمه انقيه موسي يقول

    سودان جديد ويييييي سوف نناضل حتي ننال حقوقنا كامله. نحن نؤمن بمشروع السودان الجديد الذي يدير التنوع ويحفظ حق الشعوب المهمشة والمواطنه المتساويه بلا تمييز لذا نحن مع خيار العلمانيه وإلا سوف يكون هناك تقرير مصير تكفله المواثيق الدوليه او الاستمرار في الكفاح المسلح واعلان تعبئه شاملة لجميع مواطني المنطقتين في كل بقاع الارض حينها لاعزر لمن انذر سوف ندافع عن ارضنا بكل ما اتينا من قوه حتي اخر جندي يروي بدمه الطاهره تلك الارض التي ظلت عصيه علي المرتزقه والعملاء والمأجورين ولا نامت اعين الجبناء. اعزائي الرفقاء نحن نعلم كم عانيتم من ويلات الحرب لكن بكره احلي وما النصر الا ساعات. اعزائي رفقاء النضال ان المسرحيه التي تمت في جوبا لن نعترف يها لانها تخاطب جزور المشكله السودانيه وانما هي محاصصات وتوزيع مناصب ليس الا.

    النضال مستمر والنصر اكيد

    محمد بريمه انقيه موسي
    Email : [email protected]
    الاصل :منطقه شات الدمام (كلولو)

  5. عبدالرازق ادريس يقول

    السودان جديد وي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.