إستمرار إعتصام لجان مقاومة القضارف لليوم الخامس
واصلت لجان المقاومة بمدينة القضارف اعتصامها أمام منزل والي الولاية لليوم الرابع على التوالي مطالبة بمعالجة الوضع الصحي بعد استقالة 88 طبيباً مطالبين بإقالة مدير عام وزارة الصحة .وندد المعتصمون بما وصفوه بانهيار النظام الصحي وخلو المستشفيات…