🔴 ختام الورشة الثانية للتعايش السلمي بمقاطعة تقلي الجديدة
🔴 أختتمت الأربعاء الماضى الموافق 11/أغسطس/2021م بمقر رئاسة بيام كتوري بمقاطعة تقلي الجديدة ـ بجبال النوبة الورشة الثانية للتعايش السلمي والتي أتت في إطار الخطة الإستراتيجة للمقاطعة الرامية إلى إحداث تعايش سلمي حقيقي بين مجتمعات مقاطعة…