نائب حاكم إقليم جبال النوبة: لابد من تنظيم وترتيب مؤسسات الحركة الشعبية لمواكبة المرحلة ومواجهة الأعداء.

 

 splmn.net
مروان ملقا – هيبان.

إفتتح نائب حاكم إقليم جبال النوبة – (الحاكم المكلف) – القائد/ داؤود أشعياء الفول – الورشة التنظيمية التي نظمتها سكرتارية الحركة الشعبية بالإقليم لرؤساء وسكرتيري الحزب بالمقاطعات يوم السبت الموافق: 8 يونيو 2024 تحت شعار:

(قواعد واعية .. لتنظيم فاعل قادر على إنجاز المهمة).

لدى مخاطبته المشاركين في الورشة تناول (أشعياء الفول) مراحل تطور الحركة الشعبية لتحرير السودان في العمل السياسي والتنظيمي منذ مؤتمر (شقدم) 1994 (المؤتمر العام الأول للحركة الشعبية) – وحتى المؤتمر الإستثنائي في العام (2017) ما بعد الثورة التصحيحة.

شدد أشعياء على أهمية إعادة النظر في تنظيم وترتيب الحزب من الداخل لموكبة المرحلة. كما حذر عضوية الحركة الشعبية بالإبتعاد عن خطابات العدو وأخذ الحيطة والحذر من الموجودين خارج الأراضي المحررة.

وأضاف: (هنالك من لهم أجندة أخرى بعيدة عن مشروع السودان الجديد).

وفي نفس السياق، قال القائد المناوب/ هاشم عبد الله إبراهيم – سكرتير الحركة الشعبية بإقليم جبال النوبة: (إن فكرة الورشة جاءت نتيجة لمتغيرات الراهن السياسي، ونحن لا زلنا نتابع الوضع في السودان منذ إندلاع حرب 15 أبريل 2023 بين القوات المسلحة السودانية وقوات الدعم السريع. هذه الحرب التي تسببت في الدمار وقتل الأبرياء ونزوحهم).

وأكد هاشم: (إن الحركة الشعبية في الإقليم لها القدرة على تحديد مصيرها بكل الطرق القانونية ووفقا للمواثيق الدولية التي أقرت بالحقوق الإنسانية والطبيعية لكافة شعوب العالم).

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.