القائد جقود مكوار يدشن مشروع بطاقة عضوية الحركة الشعبية

 

كاودا:splmn.net
منير بلل

وسط حضور كبير من قيادات الحركة الشعبية السياسية والتشريعية والتنفيذية قص الرفيق نائب رئيس الحركة الشعبية، القائد/ جقود مكوار مرادة – الشريط التقليدي لمكتب بطاقة عضوية الحركة الشعبية – شمال بمقر الغرفة الإعلامية للحركة الشعبية.

في كلمته حيا مكوار نضالات الحركة الشعبية على مر تاريخيها الناصع والتضحيات التي قدمها الرفاق، مؤكدا :(نحن الآن نؤكد أننا لن نحيد عن طريق النضال).

وثمن جقود مشروع بطاقة العضوية وقال :(إن هذا المشروع يضعنا في الطريق الصحيح) ووصفه بالإنجاز التاريخي والعظيم – وأضاف: (إن بطاقة العضوية عبارة عن نشاط سياسي وإقتصادي، وإن تنظيم الحركة الشعبية سوف لن يعتمد علي موارد الدولة، بل سيبني نفسه بموارد عضويته).

وطالب نائب الرئيس حاملي بطاقة الحركة الشعبية بأن يتحلو بالسلوك التنظيمي والإلتزام بمشروع السودان الجديد وتقديم النموذج الأمثل والتحلي بروح المسؤلية والرفقة لأن الحركة الشعبية هي الحزب القوي والمقبول لدى الشعب السوداني وأردف بقوله: (عندما حملنا السلاح كان الهدف هو تقديم بديل للسودان القديم حتى نلبي تطلعات وآمال جماهيرنا في الحرية والعدالة والمساواة والرفاهية وإزالة القهر والظلم والتهميش لأن السودان بلد عظيم ويجب أن ينطلق ويتقدم، ونحن نريد أن نكون على قدر المسؤولية لنوفي دماء الشهداء وتضحياتهم في درب النضال الطويل).

ووجه نائب رئيس الحركة الشعبية إدارة مكتب البطاقة بالنزول إلى المقاطعات لتسهيل العملية لكبار عضوية الحركة الشعبية في البومات والبيامات.

ومن جانبه قال القائد عمار آمون دلدوم السكرتير العام للحركة الشعبية : (إن إفتتاح مكتب البطاقة يعد أحد الإنتصارات الكثيرة التي حققتها الحركة الشعبية).

وأكد إن هذا يمثل نقلة نوعية للحركة الشعبية، حيث قال: (إن البطاقة تعبر عن هوية حاملها والسكرتارية العامة بدأت هذا المشروع قبل فترة طويلة، ومكتب البطاقة يعمل بأحدث الأجهزة المعمول بها في العالم).

القائد/ كوكو إدريس الأزيرق – نائب رئيس الحركة الشعبية بإقليم جبال النوبة، ونائب الحاكم – قال إن الفترة الماضية منذ تأسيس الحركة الشعبية في جبال النوبة في العام 1987، وإفتتاح مكتب البطاقة في العام 2024 – تاريخ يحكي عن تطور الحركة الشعبية وتقدمها. ووجه الأزيرق كل عضوية الحركة الشعبية بالإقليم للإسراع بإستخراج البطاقة وقال: (من اليوم فصاعدا كل الموتمرات القاعدية ستكون بالبطاقة).

الأستاذ/ عطية عطرون المشرف على مكتب البطاقة شكر الحضور والداعمين لهذا العمل من عضوية الحركة الشعبية بالداخل والخارج وقال: (في المستقبل سيتم إفتتاح مكاتب للبطاقة في كل أقاليم السودان الجديد).

هذا ولقد حضر التدشين كل من الأستاذة/ حواء مندو إسماعيل – رئيس مجلس التحرير القومي بالانابة، ومولانا/ رمضان إبراهيم شميلا – رئيس السلطة القضائية للسودان الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.