السلطة المدنية للسودان الجديد تقيم ورشة تنشيطية للتخطيط الاستراتيجي بكاودا

 

كاودا: splmn.net
منير بلل

افتتح القائد أرنو نوقتولو لودي السكرتير الأول للسلطة المدنية للسودان الجديد الورشة التنشيطية للتخطيط الإستراتيجي صباح اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر بالأراضى المحررة كاودا، ومن المقرر أن تستمر الورشة لمدة ثلاثة أيام.

وقال أرنو إن مشروع السودان الجديد سيتحقق التخطيط السليم وإستغلال الفرص ونقاط القوة المتوفرة. كما أكد على إلتزام السلطة المدنية للسودان الجديد بتنفيذ كل المخرجات التي يوصي بها المشاركون في الورشة، معزياً ذلك لإكتساب الخبرة و الفوائد التي جنوها من مشاركتهم في الورش السابقة معربا عن سعادته بظهور في ذلك في الأداء المتطور لإدارت السلطة المدنية. وطالب أرنو المشاركين بالجدية حتي يتحقق الهدف الكبير الذي ينتظره المهمشون.

من جانبه خاطب الحضور الرفيق/ طالب حمدان تية مدير وحدة السياسات والتخطيط بالسودان الجديد، مؤكدا أهمية التخطيط في مشروع السودان الجديد. وقال يتعين أن نعمل بجد اوضع الخطط والبرامج بشكل علمي واضعين في الإعتبار الموارد التي يذخر بها السودان الجديد، وأكد طالب أن إقليم جبال النوبة يذخر بموارد يمكن أن تسهم في رفع الدخل القومي بنسبة كبيرة وعلينا أن نستغل هذه الموارد الإستغلال الأمثل لمصلحة شعبنا.

وقال تية إن هذه الورشة تتشيطية وقد إستهدفنا قيادات العمل التنفيذي بالمستويين القومي والإقليمي، وأعضاء مجلسي التحرير القومي والإقليمي، بالإضافة إلى السكرتارية العامة للحركة الشعبية.

يذكر أن السلطة المدنية للسودان الجديد قد درجت منذ عام و نيف على إقامة ورش مكثقة للتخطيط الإستراتيجي ونظرية التغيير، وغيرها لرفع قدرات العاملين بإداراتها المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.