رئيس الحركة الشعبية بإقليم جبال النوبة يجتمع برؤساء الحركة بالمقاطعات

 

كاودا: splmn.net
منير بلل

ترأس القائد/ النور صالح البادل رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان – شمال بإقليم جبال النوبة، وحاكم الإقليم إجتماع متابعة وتقييم سير عملية حصر عضوية الحركة الشعبية بالإقليم. وقال البادل أن أهمية هذا الإجتماع تأتى للوقوف النهائى على عملية التسجيل وحصر العضوية الموجودة بالمناطق المحررة توطئة لإنجاز الموتمرات القاعدية والموتمر العام. وأوضح أن الحركة الشعبية قطعت وعدا لجماهيرها بقيام المؤتمر العام في موعده وهذه الإجراءات تؤكد الجدية والإلتزام تجاه الجماهير.

إلى ذلك أشاد رئيس الحركة الشعبية بإقليم جبال النوبة بالدور الكبير الذي قام به رؤساء وسكرتيرو الحركة الشعبية بالمقاطعات رغم الصعاب والتحديات التى واجهت العملية وشكر عضوية الحركة الشعبية فى المناطق المحررة على إلتزامها بمشروع السودان الجديد وإهتمامها الكبير بالتسجيل.
وإستهدف الإجتماع رؤساء وسكرتيري الحركة الشعبية بالإقليم حيث قدمت كل مقاطعة تقريرا مفصلاً عن السجل والتحديات التي واجهت المقاطعات فى عملية حصر وتسجيل العضوية.

على صعيد آخر قدم الحاكم تنويرا عن الوضع السياسي الراهن فى السودان وقال إن التفلتات الأمنية التى يشهدها الاقليم هى عملية ممنهجة ومقصودة من قبل أعداء الحركة الشعبية و مشروع السودان الجديد.
وحضر الإجتماع القائد المناوب جابر كمندان كومى الناطق الرسمي باسم الحركة لتحرير السودان-شمال والرفيق عطية عطرون مساعد السكرتير العام للشئون المالية والاقتصادية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.