مقتل َجندي وإصابة مواطنان في عملية نهب مسلح

 

دبنقا : Splmn.net

قتل جندي واصيب اثنين من المواطنين بجروح خطيرة، مساء السبت، في منطقة مرا بالقرب من دوبو العمدة شرق جبل مرة في عملية نهب مسلح على عربة تجارية قادمة من نيالا في طريقها إلى سوق دربات .

وقال شهود من المنطقة لراديو دبنقا إن سبعة مسلحين على ظهور جمال هاجموا عربة تجارية ( ZY ) وأطلقوا النار عليها مما أدى لمقتل الجندي اشرف أحمد علي ، وإصابة كل من محمد يحيى علي ( 35 عاماً ) في رجله ، وادم شوقار ( 55 )عام في يده . وأوضحوا إن العربة عادت إلى حامية الجيش في منطقة كتور .

من جهة أخرى أختطف مسلحون مجهولون منذ ثلاثة أيام بحرية آدم محمد ( 45 عاماً ) بالقرب من كتور بشرق جبل مرة اثناء ذهابها من دربات إلى دوبو العمدة ومنها إلى نيالا بغرض الاستشفاء واقتادوها إلى جهة مجهولة . واوضح اقرباء المخطوفة لراديو دبنقا إنها كانت تحمل مبالغ مالية بغرض استخدامها في العلاج بنيالا.

وفي ذات السياق لا يزال العمدة حسبو محمد عمر مختطفاً منذ يوم الحمعة الماضي دون أن يتم العثور عليه . وقال أحد اقارب العمدة لراديو دبنقا إن الخاطفين اتصلوا على الجيش بمنطقة تربو وطالبوا بإعادة جمل قالوا إنهم لشقيق أحد الخاطفين ، وقالوا إن العمدة تعرض للضرب الشديد قبل اختطافه .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.