قرارات من والي الجزيرة بشأن محاربة الفساد شملت شركات وهيئات

 

مدنى : Splmn.net

أصدر والي ولاية الجزيرة الدكتور عبد الله ادريس الكنين حزمة من القرارات لمحاربة الفساد بتوصية من لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو وإسترداد الأموال المنهوبة.

وتحصل الموقع الإليكتروني للحركة الشعبية “Splmn.net” على تلك القرارات التي شملت استرداد جميع أسهم شركة دواجن بحري الجزيرة ، وحل مجلس إدارتها وتحويل المجالس السابقه للجنة الفساد بلجنة التمكين بالولاية

كما أصدر قرارا بالغاء عقد تشغيل البان النوبه من شركة معاويه البرير للألبان والنشويات ومطالبة الشركة بالمديونيات السابقه.

كما شملت القرارات حل وإلغاء قانون هيئة نظافة ولاية الجزيرة ، وايلولة أصولها للمحليات والغاء جميع تعاقدات الهيئة الإيجارية .
وأصدر الوالي قرار بأيلولة عمارة الجزيرة والامارات لوزارة المالية والغاء كافة عقوداتها وإيجاراتها وايلولتها الكاملة لوزارة المالية ولاية الجزيرة فضلا عن الغاء قانون ديوان المظالم والحسبة ولاية الجزيرة وحلها .
الجدير بالذكر ان هذه القرارات المهمه والحاسمه تأتي في إطار تصحيح وهيكلة مؤسسات الولاية وتقنين مواردها المهدرة والمنهوبة بعد الاجراءات الصارمة التي أصدرها بقانون الطوارئ للمحتكرين والمضاربين ومخربي الاقتصاد وقوت الشعب من اذيال النظام المباد

مرفق قرارات الوالى: https://splmn.net/الموقع-الإليكتروني-للحركة-الشعبية-يت/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.