لحركة الشعبيــة لتحرير السودان – شمال .. ولاية الجزيرة

بيان عن إعلان المبادئ الموقع بين الحركة الشعبيــة لتحرير السودان، وبين الحكومة الإنتقالية ممثلة في الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الإنتقالية.. وبين القائد عبدالعزيز آدم الحلو رئيس الحركة الشعبيــة.

كان حتماً أن نثور وننتصر.

إلى جماهير الشعب السوداني بصفة عامة وجماهير ولاية الجزيرة بصفة خاصة، نزجي إليكم خالص التحية والمجد والخلود لشهداء الحركة الشعبيــة والجيش الشعبي لتحرير السودان _ كما نترحم على شهداء الثورة السودانية، ونتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين والعودة للمفقودين.

ترحب الحركة الشعبيــة لتحرير السودان، ولاية الجزيرة بإعلان المبادئ الموقع بين القائد عبدالعزيز آدم الحلو وبين الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الإنتقالي.

ضللنا نتابع طيلة الفترة الماضية تعثر المفاوضات، في الفترة السابقة، وقد يأتي التوقيع على إعلان المبادئ كخطوة مهمة لتحريك عجلة المفاوضات، وإنجاز السلام العادل الشامل، الذي يتطلع إليه الشعب السوداني _ ومن هنا تؤكد الحركة الشعبيــة لتحرير السودان في ولاية الجزيرة، دعمها وتفويضها لرئيس الحركة الشعبيــة، القائد عبدالعزيز آدم الحلو، ولوفد المفاوضات برئاسة السكرتير العام عمار أمون دلدوم، من أجل إنجاز السلام العادل الشامل وتحقيق مطالب شعوب الهامش السوداني.

كما تدعوا الحركة الشعبيــة لتحرير السودان في ولاية الجزيرة، كافة جماهير الولاية ومنظمات المجتمع المدني، والقوى السياسية، والشباب في لجان المقاومة، إلى دعم إعلان المبادئ، ودعم جهود المتفاوضين للوصول إلى سلام شامل وعادل يضع نهاية أبدية للحرب.

إعلام الحركة الشعبيــة ولاية الجزيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.