ترتيبات لدعم لجنة التحقيق في مجذرة فض الاعتصام

 

الخرطوم : Splmn.net

اعلن مجلس الوزراء عن شروع الدكتور عبد الله حمدوك رئيس الوزراء في الترتيب للاتصال فوراً وبصورة رسمية، بالجهات المعنية على المستوى الإقليمي من أجل تقديم المساعدات الفنية اللازمة للجنة التحقيق في انتهاكات الثالث من يونيو ٢٠١٩م

وتلقى رئيس الوزراء د. عبد الله حمدوك يوم الثلاثاء، تقريراً دورياً جديداً من اللجنة المستقلة للتحقيق في انتهاكات الثالث من يونيو ٢٠١٩م بمحيط القيادة العامة والولايات.

واشار التقرير إلى أن اللجنة تمكنت في المرحلة الثانية من عملها من الاستماع والتحقيق مع عدد من الشهود معظمهم قادة للعمل السياسي في البلاد ممن لديهم معلومات تحصلوا عليها بحكم وجودهم في تلك الفترة (التي شهدت أحداث ٣ يونيو ٢٠١٩م) بالقرب من مراكز تحريك وصناعة الفعل السياسي.

وأكد التقرير أن اللجنة استمعت الي إفادات من الجهات الرسمية. وأكد التقرير أن ما توافر لدى اللجنة من معلومات وبيانات ووقائع حقيقية، تشكل أرضية صلبة تمكنها من الدخول للمرحلة الأخيرة وهي مرحلة التقييم النهائي.

ونبه التقرير إلى وجود بعض المعوقات في الحصول على المساعدات الفنية اللازمة.

تعليق 1
  1. احمد محكم يقول

    بتمنى من الجهات القائمة الثورية منها بان تبدى وضححها اتجاه قضية فض الاعتصام او المجازر منذ ٨٩ الي يوما هذا وكل الشكر للحركة الشعبية بقيادة الحلو والعدل والمساوة عبدالواحد فانتم امل الشعب الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.