بـ”ثلاثية نظيفة” فريق النجوم يحقق فوزا كاسحاً على قونقرو

 

رياضة: splmn.net

شرف ياسين

حقق فريق النجوم فوزاً كاسحاً بثلاثية نظيفة على فريق قونقرو وذلك في المباراة الودية لكرة القدم التي أقيمت عصر اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 في ميدان التحرير بيابوس – إقليم الفونج الجديدة.

وبدأت المباراة التي حضرها جماهير غفيرة في يابوس – الأراضي المحررة بمحاولة خطيره لإحراز الهدف الأول لفريق النجوم فى الدقيقة الخامسة عن طريق المهاجم أبيبي.

وتوالت هجمات فريق النجوم على مرمى “قونقرو” لتسفر عن الهدف الأول للنجوم في الدقيقة “28” من الشوط الأول، بتوقيع نجم المباراة “أبيبي”.

وفي الدقيقة الأولى من الزمن الإضافي للشوط الأول تحصل فريق “قونقرو” على ركلة جزاء إلا أن اللاعب إشايا جون لم يوفق في تنفيذها ليهدر فرصة ثمينة لتعديل النتيجة.

وتمضي المباراة ليتمكن “أبيبي” مرة أخرى من إضافة الهدف الثاني لفريق النجوم من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الزمن بدل الضائع، وأعلن الحكم بهذه النتيجة صافرة نهاية الشوط الأول.

وفي بداية الشوط الثاني أجرى كلا الفريقين التبديلات في صفوفهما، وواصل فريق النجوم هجماته الخطيرة، وعاد النجم المتألق “أبيبي” لمعانقة الشباك محرزأ الهدف الثالث له ولفريقه، لتنتهي المباراة بفوز فريق “النجوم” على فريق “قونقرو” بثلاثة أهداف دون مقابل.

هذا، فقد أدار المباراة الحكم – أصما جون إلى جانب مساعديه إليا موسي منقاس، ووها تمدي جون، وسايمون قمبي وكان التعليق بصوت المعلق الرياضي- عبده بيتر.

وتأتي المباراة الودية ضمن برنامج الإستعدادات للفريقين للدورة القادمة التي سينظمها إتحاد شباب السودان الجديد بإقليم الفونج الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.