إستعدوا لدرجات الحرارة الشديدة القادمة.

 

وكالات: splmn.net

يذكر الخبراء أن هذا العام سيكون هناك حرارة شديدة مرة كل 60 عاما، وهذا العام سيكون هناك 40 يوما من أيام القطط (20 يوما من أيام القطط متوسطة المدى) وستتجاوز درجات الحرارة 45 درجة مئوية. حاليًا، تشهد ماليزيا وإندونيسيا وسنغافورة ودول أخرى “موجة حارة”.

كن مستعداً لدرجات حرارة عالية تتراوح ما بين (40 درجة مئوية – 50 درجة مئوية). أشرب دائمًا الماء النظيف في درجة حرارة الغرفة وأشربه ببطء. تجنب الماء البارد أو الثلج.

في يوم حار لا تقم بما يلي:

1/ ينصح الأطباء بعدم شرب الماء البارد جدًا عندما تصل درجة الحرارة إلى 40 درجة مئوية لأن الأوعية الدموية الصغيرة لدينا يمكن أن تتمزق أو تنفجر.

2/ يقولون أن صديقك الطبيب جاء من الشارع في يوم حار كان يتعرق كثيرًا، ويريد أن يبرد في أسرع وقت ممكن، فغسل قدميه على الفور بالماء البارد. فجأة سقط عن الأنظار وعلى الفور تم استدعاء سيارة إسعاف ونقله إلى المستشفى.

3/ عندما ترتفع درجة الحرارة عن 38 درجة مئوية وتأتي من الشارع… فلندفأ. لا تشرب الماء البارد. يمكنك شرب الماء الساخن أو الدافئ، ولكن اشربه ببطء

4/ لا تغسل يديك أو قدميك على الفور ، ولا تغسل بشرتك أو تعرضها للشمس. انتظر 30 دقيقة على الأقل قبل الاستحمام.

5/ عند التبريد من الحرارة والإستحمام على الفور.، سيتم نقلك إلى المستشفى بفك متصلب. ستصاب بالسكتة الدماغية.

6/ لا تشرب الماء البارد جداً على الفور في الصيف أو إذا كنت متعباً جداً، لأن ذلك يمكن أن يسبب تضييق الأوردة أو الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى السكتة الدماغية.

إلى الأمام ومشاركتها مع الآخرين ! دع المزيد من الناس يعرفون.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.